الجاذبية ليست حكرًا على الشقراوات .. 4 ألوان للشعر تجذب الرجال

الشعر الأسود

لون الشعر من الامور التي تجذب الرجل إلى المرأة وكل رجل له لون مفضل إلا أن هناك العديد من الوان الشعر استقر العالم عليها على انها تجذب الرجال بشكل أكبر.

1- اللون الأسود

يُعتبر في الدرجة الأولى من ألوان الشعر التي يفضلها الرجال على الألوان الأخرى، فعلى الرغم من ندرة هذا اللون لدى غالبية النساء، كون البني هو الأكثر شيوعًا، إلا أنّ النساء اللواتي يتمتّعن بشعر ذي لون أسود، يُعتبرنَ أكثر جمالًا وجاذبية.

لا تظني مطلقاً أنّ الجاذبيّة حكراً على الشقراوات، فلصاحبات الشعر الأسود أيضاً حصّة كبيرة في هذا السياق، حيث يمكنك التأكد بشكل كلي أنّه يملك القدرة في تعزيز جاذبيّتك وتميّزك، ويظهر جمالك العربي بالصورة الأجمل والأكثر دقّة.

الشعر الاحمر

2- الشعر الأحمر

يلفت هذا اللون الرجل الذي يميل إلى الألوان النارية، لذلك يمكنك أن تغيري لون شعرك الى الأحمر اذ يضفي الحيوية على اطلالتكِ.

الشعر البني

3- الشعر البني

تكمن جمالية الشعر البني في أنه يمنحكِ اطلالة طبيعية، وهذا ما يجعل الرجل يميل إليكِ. ويمكنكِ اعتماد تدرجات اللون البني على اختلافها، ولكن لا تختاري تلك التي تميل إلى الأشقر.

4 – الشعر الداكن

كما أنّ الرجال يحبون ألوان الشعر الداكن على اختلافها، نظرًا لما توفره من جمال وتناغم أكبر في اطلالة المرأة، لذا عند اختياركِ لألوان صبغة الشعر، تذكّري أنّ تنتقي تلك الألوان الداكنة، بما فيها الأشقر، فعلى الرغم من أنّ هذا اللون لا يفضله الرجال، إلا أنّ اختيار اللون الأشقر الداكن، يمكن أن يلفت انتباه الرجل.

الشعر الداكن

مقالات ذات صله