6خطوات لتكونى أنيقة

6خطوات لتكونى أنيقة

تشغل الأناقة والموضة بال معظم السيدات ،فهى تريد أن تظهر دائما فى المجتمع بشكل أنيق وجذاب ،وترتدى ملابس تناسب طولها وشكلها، ويشغل بالها أيضا تناسق الألوان ،وهل هذا اللون مناسب لها ومناسب للون عينيها أو لون بشرتها أم لا ،وفى هذا المقال سنقدم لكى النصائح لتكونى أخر موضة وأخر شياكة.

نصائح لتكونى أكثر أناقة

1-إذا كنتى نحيفة وطويلة أوذات طول مناسب ،ابتعدى عن الملابس المخططة بالطول والداكنة ،لأنها تظهر طولك أكثر والأفضل ارتداء الملابس السادة أو المخططة بالعرض ،حتى تعطيكى بعض الأمتلاء والفخامة.

2-إذا كنت تخينة أوذات جسد ممتلئ ،فننصحك بأرتداء الملابس المخططة بالطول والداكنة ،حتى لاتظهر العيوب التى تحاولين أختبأها، وابتعدى عن الملابس المخططة بالعرض أو الفاتحة.

3-قسمى دولاب ملابسك إلى أقسام ،بحيث يكون هناك قسم للملابس التى تناسب العمل حيث تكون أنيقة ومحتشمة، وملابس للتسوق وتكون مريحة وليست فاخرة لتلائم طبيعة التسوق ،وأختارى قسم أخر من الملابس للحفلات ،حيث تكون الملابس فاخرة وأنيقة ،وأجعلى لكل مكان تذهبى إليه ملابس معينة تلائم طبيعة المكان.

4-حافظى على نظافة ملابسك وعند اتساخها أغسليها فورا وجففيها وأكويها.

5-اختارى الألوان المتناسقة مع بعضها البعض مثلا بنطلون جينز و بلوزة بيضاء و شنطة لونها أزرق و ابيض ، لذلك حافظى على تناسق الألوان في لبسك حتي تكونى أنيقة.

6-لا تلبسى حذاء رياضى علي ملابس سهرة مثلا أو بدلة ، أو حذاء ذو كعب عالى على ملابس رياضية ، فلن يكن هناك تناسق فى اللبس.

مقالات ذات صله