خلى جمال اظافرك علينا

أظافر طويلة وصحية

ان اليدين هما عنوان الجمال ، والأنوثة عند كل فتاة ، كما ان أهم جزء فى اليدين هو الأظافر ، فكلما كانت اظافرك قوية ، ونظيفة ، وجميلة ، كلما زادت الفتاة جمالا وجاذبية ، ولتحصلى على اظافر جميلة ، وقوية فقط كل ما عليكى هو أن تتبعى هذه الخطوات :

اولا : ابدأى عزيزتى بغسل اليدين بالماء والصابون وذلك مباشرة بعد إزالة الطلاء مستخدمة فى ذلك فرشاة الأظافر لتنظيفها ثم قومى بعد ذلك بتجفيفها .
تم بعد ذلك تقوم بتجهيز عجينة هذه العجينة مكونة من ملعقة من عصير الليمون ، وملعقة من البيكنج بودر ، ثم تضعى من هذه العجينة على كل ظافر .
و بعد ذلك تستمرى فى تدليك اظافرك لمدة حوالى دقيقة وبعد ذلك قومى بغسلها مرة ثانية ، وبعد ذلك جففى اظافرك ثم قومى بوضع طبقتين من ملمع الأظافر .

وعن كيفية علاج التشقق والتقصف :

و لعلاج التشقق والتقصف الذى يحدث للأظافر ، فان على الفتاة أن تقوم بتدليك الأظافر بزيت الخروع  ، وذلك يومياً لأنه غنى بفيتامين (O) ، مما يؤدى إلى تقوية الأظافر ، وفى حالة رغبة الفتاة أن تقوم باعطاء أظافرها الشكل المطول ، فان عليها أن تقوم بقص أظافرها ، وذلك عن طريق المبرد وبشكل بيضاوى منذ البداية ، فهذا دائما يساعد على إظهار هذا الشكل عندما يطال الظافر .

مقالات ذات صله