لا تضعى سوى……

الشعر القصير

لقد جاء الصيف بحرارته المرتفعة ، والكثير منها يقرر الذهاب الى البحر ، للتمتع بسحره ونقاء المياه ، ولكن هل يعقل وضع المكياج فى ذلك الجو الحار ؟ والذى من الممكن أن يتسبب فى فشل شكل المكياج على الوجه وسيحانه ، ولكن اليكى سيدتي الحل لا تضعى سوى :

فقط مكياج الشفاة :

عليكى أن تهتمى بشفاهك جيدا ، وذلك خلال الصيف ، وضعى عليها ملمع بلون وردى أو بيج لامع يناسب لون بشرتك ، التى ستبدو متأثرة بشكل كبير بسبب حرارة الشمس .

كما لا تنسى وضع مكياج العيون :

فقط كل ما عليكى أن تقومى باستخدام قلم تحديد الجفون على عيونك بحيث يكون ذا تركيبة ناعمة مقاومة للماء اذ انكى ستجدين  أن المكياج سيثبت بشكل افضل ، وذلك عند تواجدك على الشاطىء بفعل الرطوبة والحرارة .

بجانب كل ما سبق عايكى الا تنسى واقى الشمس المناسب لبشرتك ، وذلك لحمايتها من أشعة الشمس الحارقة ، هذا الى جانب استخدام مستحضر خاص للحصول على شعر مموج ، بالإضافة إلى استخدام اسبراى خاص مزود بتركيبة تحمى شعرك من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة .

نصيحة مفيدة : لا تكثر من استعمال مستحضرات التجميل ، هذا خصوصا خلال فترة الصيف نظرا لإرتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ ، لذلك ركزى على الإهتمام ببشرتك ، وذلك بإستخدام المرطبات والخلطات الطبيعية التى تفيد .

مقالات ذات صله