انتبهى قبل ارتداء فستان الزفاف مكشوف الظهر

فساتين زفاف

كل فتاة تحلم بارتداء فستان الزفاف والظهور باحلى طلة واظهار جمالها فى ذلك اليوم المهم،واليك بعض التعليمات التي لابد أن تتبعها لتظهر باجمل اطلالة.

حمالة الصدر

بالنسبة لحوالى الصدر لابد أن تحرصى على شراء حمالة صدر بمواصفات خاصة بحيث تتناسب طريقة ارتدائها مع الفساتين المكشوفة الظهر.و هناك نوعين من الحوارات المناسبة لمثل هذه الفساتين، الأولى هى المصنوعة من السليكون والتى تأتى بدون حمالات أو أحزمة وتلتصق تلقائيا بالجلد. أما الثانية، فهى التى تأتى بحزام عكسى يلتف حول المنطقة السفلى من الظهر، فاختارى اي منهما يتناسب معك.

عليك ان تختارى الموديل الذى يعزز قوامك

فالاستقرار على اختيار فستان مكشوف الظهر لحفل زفافك لا يعنى أن الأمر قد انتهى، بل هناك بعض المعايير التى لابد أن تضعيها فى عين الاعتبار وذلك للتأكد من أن الفستان سيعزز قوامك ويخفى عيوب جسمك. فمثلا إذا كنت تمتلكين أرداف ممتلئة قليلا، فيمكنك اختيار فستان مكشوف الظهر بقصة تنسدل على هيئة حرف Aوذلك لإخفائها وإعطاء الخصر مظهرا نحيفا بشكل أكبر. أما إذا كنت ترغبين فى تعزيز إنحناءات جسمك، فيمكنك اختيار فستان ضيق بقصة ذيل السمكة.

لابد أن تحافظى على استقامة ظهرك

فمن المهم ألا يبدو ظهرك مقوسا عند ارتداءك فستان زفاف مكشوف الظهر، بل حافظى على استقامته طوال الوقت لأن هذا سيعزز من أنوثتك بالفستان.و ننصحك بأن تلتزمى بأداء لتمارين الرياضية التى تساعد على شد عضلات الظهر ،والحفاظ على استقامته قبل الزفاف.

مقالات ذات صله