اذا كنتى من أصحاب القدم الرفيعة فهذا حذائك

أحذية الاقدام الرفيعة

كل منا يحلم بانتقاء احسن الاشياء،وارتداء انسب الانواع،ولكن من منا كامل ،لا يوجد أحد فى هذه الحياة كاملا،ومقالنا اليوم يخص ذوات الأبدان الرفيعة،وهن الاتى يصعب عليهم ارتداء بعض الأحذية ولكن الآن جاءك الحل الأفضل معنا ،لكى هذه النصائح،لترتدى جميع الأحذية التى تريدينها:

فصاحبة القدم الرفيع دائما بحاجة إلى أحذية داعمة لقدميها ؛حتى لا ينفلت منها الحذاء. عليك عزيزتى أن تتجهى إلى الأحذية المغلقة مثل البوت القصير أو الصنادل ذات الأشرطة على القدم أو حول الكاحل.

وارتدى ايضا أحذية الباليرينا المسطحة، فهى ستكون مناسبة بشكل كبير للقدم الرفيعة، كما أنها يسهل تنسيقها بشكل كبير مع ملابسك المتنوعة والمختلفة، فهى متوفرة بألوان عديدة.

أما إذا كنت من محبى الأحذية ذات الكعب العالى، حاولى بقدر الإمكان اختيار الحذاء المريح لك، واختاريه على مقاس قدميك. ويمكنك تجربة الأحذية المغلقة من الأمام للحصول على ثبات أكثر لقدميك.ولابد أن تبتعدى تماما عن فكرة شراء حذاء أصغر من مقاسك ؛لأن ذلك سيؤذى قدميك، هناك محلات تجارية تبيع أحذية بمقاسات متعددة باختلاف نصف درجة،و بالتأكيد ستجدين ما يناسب قدمك فيها.

كما ان الأحذية الرياضية بالنسبة لصاحبات القدم الرفيع لا تسبب أى مشكلة على الإطلاق، فقط اختارى الموديل الذى يناسبك وتألقى بكل ثقة،وتتميز الأحذية الرياضية بأن لها أربطة داعمة للقدم تمنع إنزلاقها، وهى أيضا تتوفر كثيرا لصاحبات القدم الرفيع.

و ابتعدي تماما عن وضع بعض المناديل فى الحذاء أو كرات القطن لكى تجعلى الحذاء على مقاسك لأنها ستضر أصابعك.

مقالات ذات صله