فوائد زيت الزيتون لتكبير وجاذبية الصدر

فوائد زيت الزيتون لتكبير الصدر

 زيت الزيتون

إن شجرة الزيتون، تنمو في حوض البحر الأبيض المتوسط، ويستعمل زيت الزيتون في مجالات كثيرة مثل: الطب، والطبخ، وصناعة الصابون، وإشعال المواقد الزيتيّة، وهو ممتلئ بالفيتامينات​ وهو نوعان زيت زيتون بكر ممتاز، وزيت بكر شبه جيد.

فوائد زيت الزيتون للصدر

يعمل عاى تبطئ نمو سرطان الثدي.كما يتلف الخلايا السرطانية ،كما أنه يقضي على البروتينات التي تبقي على الخلايا السرطانية،يمنع ترهل الثدي، يزيد من حجمه ويعمل على تحسين لون بشرة الصدر والملمس. يحتوي على مواد مضادة للأكسدة.

اضيفى زيت الزيتون مع الأفوكادو لشد الصدر

احضرى نصف ثمرة أفوكادو مع بياض ثلاث بيضات و ربع فنجان من زيت الزيتون و ملعقة من زيت الصبار. وضعى المكونات كلها في الخلاط الكهربائي.ثم قومى بتدليك الثدي باليدين على شكل حركات دائرية باتجاه عقارب الساعة وعكسها،لمدة عشر دقائق.ثم اتركى الخليط على الصدر مدة خمس عشرة دقائق تقريباً. واغسلى الخليط بالماء البارد دون صابون.

نصائح لتكبير الصدر

عليك ان تتبعى نظام غذائي صحى بعيد عن الأطعمة الدهنية مع تناول قدر مناسب من الخضروات والفواكه.وايضا ابتعدى عن الضغط العصبي ،والتوتر،ودائما قومى بممارسةتمرين الصدر، وذلك بشد الذراعين إلى الخلف ثم إلى الأمام، وتكرار هذا التمرين لأكثر من مرة.لتحصلى على صدر جذاب مفعم بالحيوية و الجمال و الأناقة فكونى دائماً جذابة ومثيرة بلياقتك واناقتك،وتبسمك فى وجه الآخرين.

مقالات ذات صله