احدث خمس صيحات لللانجيرى

الانجيرى

اخر صيحات موضه الانجيرى

هناك​ كثير من النساء دائما يتابعون آخر الصيحات فى الانجبرى،وعندنا خمس انواع من الانجيرى سنتحدث عنها

اولا:

السروال الداخلي ذو الخصر المرتفع:

السروال الداخلي ذو الخصر المرتفع واحد من أكبر صيحات الللانجري في الوقت الحالي! هذا النوع من الملابس الداخلية التي تعطي تغطية كبيرة للجسم تأتي بعدة أشكال مثيرة والتي ستحول هذه الصيحة القديمة وتعطيك مظهر عصري ورائع. يمكنك ارتداء السروال الداخلي ذو الخصر المرتفع مع كورساج قصير من الدانتيل أو حمالة الصدر المفضلة لديك.

الروب المطبوع:

 الروب المطبوع من بين قطع اللانجري المثيرة،فهو حقا من القطع المريحة التي يجب وضعها في الاعتبار.لذا تحتاجين أن تجربي الروب المطبوع كنوع من التغيير، فاللحظات غير المتوقعة هي الأفضل دائما لكى.

حمالة الصدر الرفيعة (The bralette):

ان هذه الحاله هى واحدة من صيحات اللانجري الأكثر إثارة في الوقت الحالى أنها حمالة صدر صغيرة الحجم تخلو من البطانات وسلك الدعم السفلي.وهى مصنوعه من الدانتيلو يتم ارتداء حمالة الصدر الرفيعة أسفل البلوزات الخفيفة والشفافة.

حمالة الصدر ذات الشرائط الخلفية:

ان هذه الصيحة ستغير رأيك في فكرة عدم إظهار حمالة صدرك من الملابس! فعندما ترتدين حمالة صدر ذات شرائط خلفية بالطبع تحتاجين إظهارها ولكن انتبهي أن تظهريها بالطريقة الصحيحة حتى لا تؤخذ عليك كأنها خلل في ستايلك.

لانجري قطعة واحدة من الدانتيل:

اللانجري القطعة الواحدة ليست صيحة جديدة ولكنها ظهرت بشكل جديد ومثير مؤخرا. فالآن هناك نوعان من لانجري القطعة الواحدة المصنوعة من الدانتيل. الأول هو الذي يمكنك ارتدائه استعدادا لليلة مثيرة مع زوجك، والثاني هو الذي يمكن ارتدائه مثل البلوزة الخارجية.

مقالات ذات صله