غيرى منزلك للأجمل

المنزل

ديكور البيت

اذا كنتى تشعرين بالكثير من الإحباط والملل ولا تعرفين السبب،المكان الذي تقضين به معظم وقتك هو السبب، الحل هو تغييرٌ  لديكورات منزلك،ميزانيتكِ لن تسمح لك،يمكنك الاستفادة من عدة أفكار تستطيعين القيام بها بمفردك لتقومى بتغيير ديكورات المنزل.

كيفية تغيير ديكور بيتك بنفسك

ابدئى بمدخل المنزل

مدخل البيت هو الذي سيخبر ضيوفك عن ذوقك الجميل،تفحصّي قطع الأثاث الموجودة به، ثم قومى باستبدالها بأخرى من المنزل.

غرفة المعيشة او الصالة

قومى بتغيير أماكن وضعك لطقم الجلوس والطاولات وهذا لتجدّدي المنظر العام ويمكنك أن تغيّري مكان التلفاز ليناسب مع الوضع الجديد للأثاث، ضعي بعض النباتات الداخلية،او الشجيرات الصناعية،،

الحمامات

اجعلى حمّامك مكاناً مميّزاً،وضعى بعض الأزهار والورود التي تتناسب مع حمامك الخاص،ضعى ايضا سيقان من البامبو مثلاً وبالأخص ، ولا تهملي تغيير ستائر الحمام.

المطبخ

من الرائع وجود راديو أو تلفاز في مطبخك، وتستطيعين تغيير أماكنهم من وقت لآخر للتجديد، وجدّدي تحف المطبخ أو غيري أماكنهم، الستائر أيضاً من أهم الأمور التي تستطيعين تجديدها باستمرار في المطبخ.

غرف النوم

لابد ان تقومي بتغيير أماكن وضع التحف؛ فهذا شيءٌ مُهِمْ وجميل في غرف النوم كباقي الغرف، وألوان المصابيح ذات الضوء الخافت ستجعلك ترين كل شيءٍ بشكل مختلف، جدّدي كفرات الأسرّة من وقت لآخر، من أجمل الألوان لغرف النوم الأزرق السماوي والأثاث الأبيض، لكن هذا يختلف من شخص لآخر.

مقالات ذات صله