خمس طرق لديكور غرف النوم

غرف النوم

كل سيدة تحلم ببيت متناسق الالوان، والديكورات واهم غرف المنزل غرف النوم،نظرا لانها هى غرفة الهدوء والاسترخاء،والحميمية،فتعمل المرأة على تنسيقها،وترتيبها،واضافة التجديدات دائما بها.

وهناك افكار كثيرة لجعل غرفة النوم مريحة وانيقة،ومرتبة،ومنسقة،فمثلا يجب وضع سرير غرفة النوم فى اكثر الجوانب خصوصية،وعند جدار لايعكس ضوء الشمس.

وبامكانك يا سيبدتى ان تضعى داخل الغرفة الشموع العطرة،فهى تضفى على الغرفة هدوءا واسترخاءا،وتجنبى وضع التليفزيون داخل غرفة النوم فهو يجعل الغرفة اكثر ضوضائية،

ولكن ابتعدي سيدتي عن استخدام أغطية السرير المزركشة بشكل مبالغ فيه، واستخدمي الأغطية الناعمة والدافئة شتاء والباردة والخفيفة صيفاً، واستخدمي أغطية ذات ألوان مريحة وتبعث على الراحة. إذا وجدت مكاناً واسعاً في الغرفة يسمح لك بإضافة كرسيين وطاولة في الغرفة قريبة من الشباك، لا تنسى ذلك، فهي تضفي رونقاً جميلاً للغرفة. ولا تنسي أبداً أن تضعي المرايا الكبيرة في الغرفة إن كان هناك متسع لذلك، فهي توحي بكبر الغرفة، وتعكس جوّاُ لطيفاً فيها.
اذا اردت تزيين غرفة النوم فابتعدى عن الالوان الصارخة واختارى الالوان الهادئة مثل:الاخضر الفاتح،البيج الفاتح،والابيض،او قومى بتزيين الجدران بورق الحائط ذو الالوان الهادئه،ودائما راعى تناسق الوان الارض مع الجدران والسجاد.

دائما لاتجعلى اضاءة الغرفة قويه، لكن قومى بتخفيف الضوء، لتحصلى على الهدوء،والرومانسية،كما اضيفى داخل غرفة نومك الستائر الناعمة ذات الالوان الهادئه التى تضفى على الغرفة الهدوء والاسترخاء،والرومانسيةالدائمة لتتمتعى بالهدوء والحب والحميمية.

مقالات ذات صله