احصلى على وجه ممتلئ وجذاب

وصفات طبيعية لتسمين الخدود

تسمين الخدود

اولا وصفة التفاح

التفاح مناسب جدا للبشرة،فهو يجعل بشرتك ممتلئة حيويه ونشاطا وجاذبيه،وذلك لإحتواء التفاح على كثيير من الفيتمينات،ومضادات الأكسدة.

طريقة عمل وصفة التفاح

قومى بهرس التفاحة جيد،ثم ضعى هرس التفاحة على وجهك،وقومى بتدليكه تدليكا دائريا،ثم اتركيه على وجهك لمدة ربع ساعة،ثم بعد ذلك اغسلى وجهك بالماء الدافئ،وكررى هذه العملية ثلاث مرات فى الاسبوع.

الزبادى والعسل لخدود متألقة

المكونات: أربع ملاعق زبادي.وملعقة واحدة من عسل النحل.و ملعقة من خميرة البيرة. ثم القليل من ماء الورد.مع كبسولة فيتامين e.

كيفية الاستخدام:

ضعى هذه المكونات فى وعاء عميق، ثمّ بعد ذلك اخلطيهم مع ليصبح هذا الخليط متماسك القوام،وبعد ذلك توضع العجينة على الوجه، مع تلطيفها بالقليل من الماء الفاتر، وقومى بتحريكهابحركات دائريّة، ثُمّ تُترك على الوجه ثلث ساعة حتّى تجفّ تماماً. يُغسل الوجه بالماء الفاتر، ومن ثمّ يُدهن بماء الورد.
ويجب مراعاة ما يلى

اولا التغذية السليمه وذلك باتباع نظام غذائى صحى يحتوى على الفاكهه،والخضراوات،والاغذيه الصحية التى تجعلك تظهرى بشكل متألق وجذاب.

ثانيا ممارسة الرياضة،ثالثاتدليك الوجه بحركات دائرية باستخدام انواع من الزيوت مثل زيت السمسم وغيره.رابعا الاكثار من شرب الماء الذى يعمل على اعادة الحيوية الى وجهك وامتلائه نضارة واشراق.خامسا نفخ البالونات فالنفخ ليس عملية تسليه ولعب وانما نفخ البلالين عمليه مهمة تساع فى امتلاء الوجه وتسمين الخدود.واظهار جمالك.

مقالات ذات صله