دار الحورية راعي رسمي في برنامج كريتيف ستايل

مادلين طبرالفنانة مادلين طبر في فستان من ابداعات الحورية

تم اختيار دار الحورية للأزياء الراقية بالسعودية لتكون الراعي الرسمي للفريق السعودي المشارك في برنامج المسابقات كريتيف ستايل في دبي.

جميلة الشمريجميلة الشمري

وعبرت سيدة الأعمال السعودية جميلة الشمري صاحبة دار الحورية عن سعادتها بهذا الاختيار مؤكدة ان الدار تسعى لرعاية المواهب ومساندتهم في كل المناسبات لتؤكد للعالم أن السعودية بها خبيرات أزياء وموضة تنافس على المستوى العربي والدولي.

وأضافت الشمري أن الدار تمتلك خبرات طويلة في رعاية مثل هذه الفعاليات وسبق لها ان شاركت في الكثير من المعارض العربية والاقليمية.

الحوريةتصميمات الحورية لكل الاعمار والمناسبات

يذكر أن برنامج “كريتف ستايل” من البرامج الرائدة في العالم العربي من حيث الاعداد، ويقوم البرنامج من خلال فريق متخصص بالبحث عن المواهب والمبدعين لإبراز إبداعاتهم ومنحهم فرصة الظهور على بهدف نقل واعلان نتائج البرنامج واطلاع الجمهور العربي على تلك الابداعات التي ستشارك في البرنامج .

 

ومن الدول المشاركة: مصر ولبنان وفلسطين والجزائر وتونس وسلطنة عمان والاردن والسعودية والكويت والبحرين وقطر والامارات العربية وسوريا والعراق.

والرابح في كلٍ من مجال قص الشعر، ،التسريحة والمكياج سيتأهل الى حفل الختام للبرنامج في دولة الامارات العربية التي كانت ولا تزال رعاية لكل المبدعين واحتضان كافة الطاقات الشبابية وتحفيز اعمالهم التي تسهم في اثراء المجتمعات العربية من خلال تنفيذ مشاريعهم، بالإضافة الى حصوله على جائزة كبيرة باسم البرنامج creative style .

الحورية 1

مقالات ذات صله