حظك اليوم مع خبيرة الابراج منى أحمد

منى احمدمنى أحمد

برج الحمل: لاداعى للعبارات الخشنة والإنتقادات اللاذعة والكافية لتنفير القريب والبعيد خاصةً أنك لست خالٍ من العيوب ، غلّف نصائحك بورقة سوليفان.

برج الثور: كلمة تافهة ليس لها أى لزوم قد تكفى لإشعال المنزل أو تمزيق علاقتك بأحد أصدقاءك، لتقل خيراً أو لتسكت.

برج الجوزاء: إن كنت ترفض القروض فارفضها بكل إصرار وعناد مهما كانت الإغراءات والتسهيلات،هذا يشمل مشتروات الأقساط لاتحتاج لها.

برج السّرطان: إبتعد عن طعام الأسواق المكشوف والبهارات الحارة فمتاعب البطن واردة للغاية.

برج الأسد: تدفق مالى فى الطريق وأرجلك تسبق الريح لإنفاقها فى أفخم الأسواق، وفّر المال قدر إمكانك فلن يضرّك التوفير.

برج العذراء: لاتستسلم للمشاكل مهما بدا حجمها الخارجى كبيراً ، عادةً يكون حل المشاكل الكبيرة بسيطاً وسهلاً للغاية بمشيئة الله تَعَالى.

برج الميزان: خذ وقتك الكافى لفحص أى أوراق قبل توقيعك عليها وربما كان التأجيل أفضل من التسرع فى أمور ليست عاجلة ، إلا من وجهة نظر المستفيد فقط.

برج العقرب: مزاجك يميل للأنشطة الفنيّة، سماع مُوسيقى أو مشاهدة فيلم راقى من الزمن الجميل، إبحارك ناعم على مُختلف الجبهات بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: علاقاتك المتوترة مع الآخرين فى العمل تندمل، الصلح خير ،إن كان هناك ثمة توتر فى حياتك العاطفية فسيجد طريقه للحل هو أيضاً بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجدى: التواصل مع الطبيعة فى الأندية أو الحدائق العامة مفيد لحالتك النفسية ، هذا لا ينفى فعالية التسوّق فى إزالة التوترات النفسية كونه وصفة فعالة مضمونة لإزالة التوتر.

برج الدّلو: منصوح بالتأنّى الشديد لعمليات الشراء خاصةً للعقارات والأراضى،حُط فلوسك بين ضُلوعَك وابتعد عن بياعين الكلام، فى التأنّى السلامة.

برج الحُوت: الحظ يبتسم لكن ليس وأنت قابع بمكانك فالسماء لاتُمطرذهباً ولا فضّة ، الحركة بركة مبدأ عليك أن تتبنّاه إن كنت عاطلاً عن العمل أو تبحث عن وظيفة إضافية

مقالات ذات صله