مصير مجهول يتنظر ثريا في عروس بيروت 83

عروس بيروت 82

كتبت – بنات كيوت

يبدو أن الأمور بدأت تأخذ اتجاه مخالف لما تطمح إليه ثريا في عروس بيروت 82 بعدما كشف لها جاد عن مشاعره السلبية تجاهاه أثناء العشاء الأول لآدم في قصر ضاهر .

آدم يفسد مشاعر قصر ضاهر في عروس بيروت 82

وشهدت الحلقة 82 من مسلسل عروس بيروت دخول آدم الابن غير الشرعي لآل ضاهر إلى قصرهم للمرة الأولى في حياته بعدما دعته ثريا هو وزوجته سارة على العشاء.
الست ليلى سيدة قصر ضاهر رفضت هذه الدعوة لكن مع إصرار فارس على دعوة آدم قررت ليلى أن تغادر القصر هذه الليلة وألا تكون معهم على العشاء .
وفي عروس بيروت 82 قررت ليلى أن تعود إلى حبها الاول محامي آدم الذي دعاها إلى العشاء في منزله وقام بإعداد الطعام لها بيده بل وفاجآها في نهاية العشاء بهدية من صنع يده أعادت إليها ذكريات السنوات الاولى من العمر حين أهداها الحصان الخشبي المنحوت لكنها كسرته ذات مرة من شدة غيظها بعدما علمت أنه هو المحامي الخاص بابن زوجها غير الشرعي.

مصير زوجة خليل وجنينها في عروس بيروت 83

وشهدت عروس بيروت 82 مواجهة أخرى بين نايا زوجة خليل شقيق فارس وثريا حيث كشفت لها نايا عن مشاعرها تجاها مؤكدة لها أن ما قام به جاد على العشاء هو بداية لثورة ضد وجود ثريا في القصر وحاولت ثريا تبرير ما تقوم به لنايا لكنها رفضت أن تسمع لها وطلبت منها أن تبتعد عنها لكنها في نفس الوقت انزلقت من فوق السلم لتقع على الأرض وهي حامل في أيامها الأخيرة الأمر الذي يشكل خطورة على الجنين والام ما يضع ثريا في مأزق في مواجهة خليل وزوجته وأم زوجته بالإضافة الى الوضع المتأزم مع الست ليلى وابنها جاد الذي ظهر في عروس بيروت 82 أمس.

مقالات ذات صله