إزالة الشعر الزائد و تفتيح البشرة و إزالة رائحة العرق في 3 وصفات طبيعية

وصفة كريم منزلي لتنظيف البشرة

كتبت – بنات كيوت
رغم التقدم الكبير في الطب وخاصة طب التجميل إلا أن الوصفات الطبيعية لا تزال تحتفظ بمكانة كبيرة وثقة عالية من قبل شريحة كبيرة من السيدات خاصة ما يتعلق بوصفات تفتيح البشرة أو تفتيح المناطق الحساسة أو حتى علاج حب الشباب  أو وصفات إزالة الشعر الزائد أو وصفة تكبير الشفايف وغيرها من الوصفات التي تتم بمكونات كلها من الطبيعة وموجودة في البيت بطبيعة الحال.

مجلة بنات كيوت بتقدم لكم النهاردة عدة وصفات طبيعية سريعة التحضير وفي نفس الوقت تأثيرها سريع ومجرب.

وصفة طبيعة تمنع رائحة العرق

رائحة العرق الكريه من الأمور التي تسبب الحرج الاجتماعي سواء للنساء أو حتى الرجال  ومع ذلك يمكن التخلص من رائحة العرق بطريقة سهلة كل ما عليك هو أن تخلطتي معلقة كريم نيڤيا مع شبه مطحونة، ودلكي بيها تحت الابطين سيساعد ذلك على منع التعرق وكمان تبييض المناطق الحساسة.

وصفة طبيعة لإزالة الشعر الزائد

الشعر الزائد من الأمور التي ترهق كل فتاة وامرأة خاصة التي تعاني من فرط ظهور الشعر في الوجه ومنطقة الشارب بالأخص.
وتلجأ الكثير من الفتيات إلى كريم إزالة الشعر لكن مع ذلط تظل الوصفات الطبيعية سيدة الموقف في التخلص من الشعر كل ما عليك أن تخلطي كركم مع ماء ورد ، ادهني بيهم وجهك ح تقضي على الشعر الزائد في الوجه و هيصنفر البشرة.
بعدها بقطنة مبلولة حليب امسحي وجهك لإزالة لون الكركم.

وصفة طبيعة لـ تفتيح البشرة

تفتيح البشرة للحصول على بشرة نضرة لا تظهر عليها علامات التقدم في العمر هي حلم كل فتاة وهنا تقدم لك مجلة بنات كيوت العديد من الوصفات السهلة المجربة .
اخلطي ماء الورد مع الجليسرين و حطتيهم علي بشرتك قبل النوم هتصحي الصبح تلاقي نفسك منورة .

الوصفة الأخرى من أجل تفتيح لون البشرة هو أن تخلطي معلقة قرفة مع معلقة عسل مع نقطتين ليمون سيساعد ذلك علي إزالة أي بقع سوداء في الوجه.

مقالات ذات صله